اتفاقية شراكة استراتيجية بين مؤسسة الحسين للسرطان وشركة أسترازينيكا

اتفاقية شراكة استراتيجية بين مؤسسة الحسين للسرطان وشركة أسترازينيكا

05/26/2022

عمان، حزيران 2022 - وقعت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة أسترازينيكا ممثلة بنائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى أسترازينيكا د. بيلين انجيسو، حيث ستقوم الشركة بتقديم دعم على مدى 3 سنوات بهدف مساندة الجهود الإنسانية التي تبذلها المؤسسة في مكافحة السرطان في المملكة.

حول هذه الاتفاقية قالت سمو الأميرة غيداء طلال: "نعتز بالشراكة الاستراتيجية مع شركة أسترازينيكا ودعمها لجهودنا في مجال التوعية والكشف المبكر لسرطان الثدي، وسرطان الرئة، ورعاية جائزة الحسين لأبحاث السرطان التي تلعب دورا أساسيا في تطوير علاج السرطان."

 من جهتها قالت بيلين انجيسو :"تلتزم شركة ’أسترازينيكا‘ بتقديم أفضل علاجات مرض السرطان وأكثرها تطورا للمرضى في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط. ومن خلال شراكتنا مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، نتطلع قدما لغرس ثقافة التشخيص المبكر، وتقديم التدريب ونشر الوعي حول أفضل السبل للوقاية من مرض السرطان، إلى جانب تيسير وصول المرضى للعلاجات والبحوث العلمية التي تحمي حياتهم من مخاطر هذا المرض. كما يسعدنا تقديم دعمنا لجائزة الحسين لأبحاث السرطان، والتي تكرم جهود العلماء العرب في بحوث ودراسات السرطان".