الأميرة غيداء تكرم الفائزين بجائزة مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين

الأميرة غيداء تكرم الفائزين بجائزة مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين

07/14/2021

 

الأميرة غيداء تكرم الفائزين بجائزة مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين

عمّان، 14 تموز 2021- كرمت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، الفائزين بجائزة مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين في مجالي الكشف المبكر عن سرطان الثدي ومكافحة التدخين.

وقالت سموها: “شكرا لكل إعلامي وإعلامية على دعمكم المتواصل لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وجهودكم المميّزة خلال فترة وباء كورونا لإبقاء قضية السرطان حاضرة".

وفاز بجائزة مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين لهذا العام، في مجال مكافحة التدخين: تالا حنا أيوب من جريدة الرأي، مناصفة مع ابراهيم أبو زينة من جريدة الدستور عن فئة الصحافة المطبوعة، وندى حاتم شحادة من جريدة الرأي، عن فئة الصحافة الإلكترونية، وإخلاص القاضي من وكالة الأنباء الأردنية، عن فئة العمود الصحافي، وسلام صابر عودة من قناة المملكة، عن فئة الإعلام المرئي، وعلم سليمان العبادي من إذاعة المملكة الأردنية الهاشمية، عن فئة الإعلام المسموع، وسامية الشعراوي عن فئة مواقع التواصل الاجتماعي، ومالك العدوان عن فئة الشباب.

وفي مجال الكشف المبكر عن سرطان الثدي، فاز كل من المرحوم بإذن الله، حيدر المجالي من جريدة الرأي وتسلم الجائزة عنه ابنه عبدالله حيدر المجالي، وذلك مناصفة مع دارين اللويسي من مجلة صحة الأردن عن فئة الصحافة المطبوعة، وعلاء البلاسمة وهديل الطوالبة من وكالة خبرني الإخبارية عن فئة الصحافة الإلكترونية، وتالا حنا أيوب من جريدة الرأي عن فئة العمود الصحافي، وداما اسحق الكردي من قناة الغد عن فئة الإعلام المرئي، ورانيا دروزه ورنا العزام من إذاعة حياة إف إم عن فئة الإعلام المسموع، وابتسام الجدوع عن فئة مواقع التواصل الاجتماعي، وسلمى نصار عن فئة الشباب.

كما كرمت سمو الأميرة، بنك الإسكان، الراعي الاستراتيجي للجائزة، ممثلا برئيسه التنفيذي عمّار الصفدي، وشركة مصفاة البترول الأردنية - زيوت جوبترول، الراعي الذهبي للجائزة.