سمو الأميرة غيداء طلال تكرم الفائزين بجائزة مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين

سمو الأميرة غيداء طلال تكرم الفائزين بجائزة مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين

01/19/2020

عمان، 15 كانون الثاني 2020- كرّمت صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، الإعلاميين الفائزين بجائزة مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين، والمكرّسة للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي ومكافحة التدخين.

وخلال التكريم، الذي حضره وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة، قالت سمو الأميرة غيداء:" أنتم من أخذتم زمام المبادرة، وخطوتم معنا خطوات واثقة، نحو مجتمعٍ واعٍ، ومدركٍ لحقوقه التي يجب ألا يتنازل عنها أبدا. اليوم، أقف أمامكم، وكلّي فخر بإنجازاتكم، وواثقة من دعمكم المتواصل لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان".

وتطلق مؤسسة الحسين للسرطان الجائزة الإعلامية عن فئة الكشف المبكر برعاية بنك الإسكان للعام التاسع على التوالي، حيث تتكاتف جهود الإعلاميين في سبيل رفع مستوى الوعي بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، والتأكيد على دوره الكبير في إنقاذ الحياة، حيث كرمت سموها السيد عمار الصفدي، الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، تقديرا لرعاية البنك الحصرية للجائزة.

أما الجائزة عن فئة مكافحة التدخين، فهي برعاية زيوت جوبترول - شركة مصفاة البترول الأردنية للعام السابع على التوالي،حيث تركّزت جهود الإعلاميين فيها هذا العام على مكافحة التدخين بكافّة أشكاله، وتسليط الضوء على مخاطر الإدمان على مادة النيكوتين، وتأثيرها المدمّر على الصحة. وقد كرمت سموّها، عطوفة المهندس عبد الكريم العلاوين، الرئيس التنفيذي لشركة مصفاة البترول الأردنية.