صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال توقع مذكرة تفاهم مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال توقع مذكرة تفاهم مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

09/17/2018

 عمان، تشرين الأول  2018 – وقعت صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، مذكرة تفاهم مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الذي سيتبرع بموجب المذكرة بمبلغ مليوني دولار أمريكي بهدف دعم علاج المرضى الأقل حظاً في مركز الحسين للسرطان.

حضر توقيع المذكرة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ترأسه معالي الدكتور عبدالله بن عبد العزيز الربيعة، المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، والدكتور عاصم منصور، مدير عام مركز الحسين للسرطان، والسيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان. وتخلل الزيارة جولة في مركز الحسين للسرطان للتعرف على المباني الجديدة، وأحدث التقنيات الطبية التي يعتمدها المركز في تقديم العلاج الشمولي لمرضى السرطان من الأردن والوطن العربي.

وفي هذه المناسبة قالت صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال: "شكرنا العميق للدعم المتواصل الذي تقدمه لنا المملكة العربية السعودية الشقيقة، وتقديرنا اللامحدود لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الذي يؤمن برسالتنا الهادفة لإنقاذ حياة مرضى السرطان الذين يحاربون المرض، ولا يتمكنون من توفير تكاليف العلاج".