مركز الحسين للسرطان يحتفل بتكريم ألف طفل ناج من مرض السرطان

مركز الحسين للسرطان يحتفل بتكريم ألف طفل ناج من مرض السرطان

03/27/2011

نظم مركز الحسين للسرطان برعاية صاحبة السّمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة الحسين للسرطان، احتفالاً ثقافياً كبيراً في قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب، وذلك احتفاءً وتكريماً لألف طفل ناجٍ من مرض السرطان.

وفي الحفل، رحبت سمو الأميرة غيداء طلال بالحضور، وهنأت الأهالي بشفاء ونجاة أبناءهم وبناتهم من مرض السرطان. وقالت سموها: " إِن جمِيع الناجين الرائعين الذين نحتَفِي بِهم اليوم، أَثْبتوا لَنا أَن السرطَان حتما لا يعني النهاية. لَقَد تحدوا الـمرض وانتصروا علَيه، وهاهم، يقفون أَمامنا اليوم، أَطفالا جميلين من كل الأَعمار. وإِن كل ما نقوم به، وكل ما نعمل لأَجله في مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، موجه لتحقيقِ هدف واحد، بل هدف وحيد - وهو مساعدة المرضى على التغَلب على مرض السرطَان، من خلالِ توفيرِ أَفْضلِ معالَجة ممكنة لَهم، ومن خلالِ بذلِ أَقْصى طَاقاتنا لِتَخفيف معاناتهم." كما شكرت سموها الطاقم الطبي والتمريضي في المركز ممن عملوا دون كلل لضمانِ حصولِ كلِ مريضٍ في المركز علَى أَفْضلِ علاجٍ ممكِن.

وقد تضمن برنامج الحفل مشاركة الفنانة مكادي نحّاس، وفرقة مركز زها الثقافي، والمعهد الوطني للموسيقى، وفرقة جيتاناي، ومؤسسة رنين، والكاتبة تغريد النجار، والسيدة ربيعة الناصر، والفنانة بثينة أبو البندورة، والفنان إياد كنعان، والمديرية العامة للدفاع المدني، ومديرية الأمن العام، للترفيه عن الحضور وإضفاء جو من البهجة والفرح على الحفل